هيرز زينتروم
الطوارئ

الطوارئ

+41 44 387 37 11

النهار

رقم الطوارئ

+41 44 387 21 11

الليل

رقم الطوارئ

+41 44 387 37 11

لوحة مفاتيح الهاتف في مركز القلب هيرسلاندن في زيورخ

أخذ الطبيب الدكتور ألبرتو ويبر

"لدينا فقط هذه الحياة"

قصة الصغيرةقلبي

باتريشيا هاينيجر

في عام 2020 ، شعرت باتريشيا هاينيجر ، وهي امرأة سليمة ، فجأة بتوعك أثناء ركوب الأمواج. سقطت من على لوح التزلج ولم تستطع العودة لممارستها هوايتها بعد ذلك. وحتى في المنزل، لم تتحسن حالتها. وعند حلول جائحة كورونا، ذهبت إلى المستشفى لإجراء اختبار فيروس كوفيد 19. كشف الفحص روتيني أن السيدة هاينيجر كانت تعاني من مشاكل في القلب لم يتم اكتشافها من قبل والتي تتطلب تدخلًا جراحيًّا۔

في بحثها عن أخصائي القلب المناسب، التقت الدكتور غرابو في مركز هيرسلاندن في زيورخ استمرت ساعة ونصف، أجاب الطبيب المتمرس على جميع أسئلة السيدة هاينيجر التي لم تجد لها إجابات من قبل، وشرح لها تفاصيل عمليتها الجراحية المقبلة بكل دقة۔ أثار اهتمام الطبيب إعجابها، ولذلك قررت تلقي العلاج في مركز هيرسلاند۔

ثم أجريت العملية بعد وقت قصير في شهر سبتمبر بدون أية مضاعفات۔ تبع العملية إقامة المريضة لمدة أسبوعين بغرض المراقبة التي سارت بسلاسة أيضا۔ في الأسابيع الموالية، ركزّت السيدة هاينيجر بالكامل على إعادة تأهيلها تحت شراف الطبيب الدكتور غرابو وفريقه الطبي حيث شعرت بتحسن كبير۔ أصبحت باتريشيا هاينيجر في أحسن حالٍ ويمكنها العودة لممارسة هوايتها في ركوب الأمواج بدون قلق۔