هيرز زينتروم
الطوارئ

الطوارئ

+41 44 387 37 11

النهار

رقم الطوارئ

+41 44 387 21 11

الليل

رقم الطوارئ

+41 44 387 37 11

لوحة مفاتيح الهاتف في مركز القلب هيرسلاندن في زيورخ

الدكتور الطبيب ألبرتو ويبر

"صحتك هي دائما مهمتي"

قصة قلبي الصغيرة

فرانكو مولر

كان فرانكو مولر يعالج منذ فترة طويلة عند الدكتور روبرتو تارتيني حيث تم إجراء فحوصات القلب الأولية من قبل الدكتور الطبيب أريس موشوفيتيس منجز.

وبسبب مشاكل الكوليسترول، كان فرانكو مولر يخضع للعلاج من قبل أحد الأخصائيين منذ مدة قصيرة. لسوء الحظ، تدهورت صحة المريض بشكل واضح بحلول شتاء عام 2019، لذلك اعتبر الطبيب المعالج التدخل الجراحي أمرًا لا مفر منه، ليتم توجيهه إلى إلى الدكتور الطبيب ألبرتو ويبر الذي فحص حالته بعناية ووافق على رأي زميله وأدرك أن إجراء جراحة القلب هو الحل العلاجي لحالته۔

أُجريت العملية التي استغرقت ست ساعات في بداية يونيو 2020 في مركز هيرسلاندن في زيورخ وانتهت دون مضاعفات۔ ثم تلتها بضعة أيام من المراقبة الشاملة التي أشرف ليها الدكتور الطبيب ألبرتو ويبر وفريق مركز القلب۔ بعد يومين فقط، تمكن المريض من التحرك قليلا مرة أخرى ثم المشي لمسافات قصيرة في أروقة عيادة زيورخ۔ حدث خروج المفرزات سريعا۔ ولكن نظرا لأن الجراحة كانت واسعة النطاق، توجب على المريض التركيز على إعادة تأهيله في الأسابيع المقبلة للتعافي تماما۔

واليوم، استعاد فرانكو مولر صحته وعافيته وأصبح يمدح لأصدقائه حسن الرعاية الصحية التي تلقاها في مركز هيرسلاندن للقلب في زيوريخ حيث ساعده التفسير التفصيلي لمرضه والمعلومات التفصيلية حول شكل الجراحة على مواجهة العملية دون قلق۔ لذلك يوصي فرانكو مولر بشدة بالعلاج مع أخصائيي القلب في زيوريخ۔

* من أجل قراءة أفضل، يتم استخدام المذكر العام۔ يتم تضمين الهويات الأنثوية والهويات الجنسية الأخرى بشكل صريح۔