هيرز زينتروم
الطوارئ

الطوارئ

+41 44 387 37 11

النهار

رقم الطوارئ

+41 44 387 21 11

الليل

رقم الطوارئ

+41 44 387 37 11

لوحة مفاتيح الهاتف في مركز القلب هيرسلاندن في زيورخ

أخذ الطبيب الدكتور ألبرتو ويبر

"صحتك هي دائما مهمتي"

قصة قلبي الصغيرة

رولاند بيلر

كان رولاند بيلر يعاني من مشاكل في الجهاز التنفسي لفترة طويلة، وخاصة أثناء ممارسته تمارينه الرياضية. ولذلك توجه إلى أخصائي قلب في بداية فترة الإغلاق بسبب كورونا. تم تحديد سبب معاناة السيد بيلر خلال فحص مفصل بمساعدة الموجات فوق الصوتية. أظهر التصوير التشخيصي أن صمام قلبه كان مسدودا بنسبة 95 ٪ بسبب رواسب الكالسيوم. ولذلك كنا لابد من تدخل جراحي لمعالجة قلبه۔

تولّى الطبيب الدكتور ألبرتو ويبر من مركز هيرسلاندن في زيوريخ علاج السيد رولاند۔ كان التشخيص وجراحة القلب المرتبطة به مرهقين نفسيا لرولان بيلر والكثير من المرضى۔ ولكن هذا الإجراء لا يسبب القلق لدى المريض۔ ولكنه لا يؤدي إلى الشفاء أخذ الطبيب الدكتور ألبرتو ويبر والفريق الطبي في فيهيرسلاندنوالفريق الطبي فيهيرسلاندن مخاوف السيد بيلر على محمل الجد۔ تركز الرعاية الطبية على التعليم الشامل ورعاية المرضى والعلاج الفعلي للقلب۔

تمكن السيد بيلر في النهاية من التغلب على خوفه وتم إجراء العملية بنجاح۔ وبعد العملية، كان عليه البقاء في مركز القلب لبضعة أيام أخرى للمراقبة حيث قام الطبيب الدكتور ألبرتو ويبر اعتبر رولاند بيلر علاجه في مركز هيرسلاند أنه إيجابي للغاية حيث أصبح اليوم معافًى من مشاكله القلبية السابقة ويمكنه ممارسة الرياضة مرة أخرى دون أي قلق۔

* من أجل قراءة أفضل، يتم استخدام المذكر العام۔ يتم تضمين الهويات الأنثوية والهويات الجنسية الأخرى بشكل صريح۔

۔